انا مودي من السعوديه ..
هذه القصه حصلت لي قبل اسبوع وعلى فكره عندي قصص كثيره بس ان شاء **** احكيها لكم بعدين
المهم انا بحب الرجال الكبار في السن والشياب .. << هذي فكره عني ..
اليكم قصتي مع الباكستاني ..
طلب مني والدي الذهاب الى اقرب بقاله لكي اشتري بعض الاغراض للبيت فذهب للبقاله التي في الحي
فلم اجد ما اريده فذهبت الى بقاله اخرى بعيده عن الحي الذي اسكنه فلم دخلت البقاله فكانت صغيره جدا
اعتقت اني لن اجد ما اريد فدخلت فرايت الباكستاني فكان رجل عجوز يعني عمره 72 وكان كل شي
عجبني فيه فقلت في نفسي اااااااه لو اعمل علاقه جنس مع هذا الرجل المثير وكانت له كرش كبيره
وجسمه مليان شوي وشعره ابيض فكان يحمل جميع المواصفات التي كنت اريدها .. ولكن انا متردد الان
خايف اقوله فيفضحني لما يشوفني مره ثانيه ولا يعملي حاجه .. فلما طلبت منه الاغراض لقيت عنده
بعض الاغراض ... فطلبت منه ان ياتي بها وانا متردد كيف اعرف انه محتاج لسكس ولا لا فقلت له وش
اسمك فقال اسمي افضل فقلت له افضل انت متزوج قال لي نعم ولكن زوجتي في باكستان فخطر ببالي
سؤال فقلت له وانا متردد طيبب انت مافيه سكس فلما قلت له هذه الكلمه وانا خايف من رده فعله اجده
ابتسم وقال لا مافيه قلت له ليه قال مافي هنا حرمه يوافق يسوي سكس مع باكستاني فضحكت انا وهو
ضحك وحسيت ان المساله بدت تتوسع فقلت له انت خلاص كبير مايقدر يسوي سكس كنت ابختبره
بهالسؤال .. ولكن كانت رده فعله قووويه ولكنها اعجبتني قال لا يقدر وبدا يمسك زبه وعندها زبي قام
والمهم بعدين عطيتهياه على البلاطه وقلتله انا يبغى يسوي سكس معك فقال و**** قلت و**** المهم
بعد ماوديت الاغراض للبيت رجعت له واتفقت معاه وذهبت الي بيته وكان عباره عن غرفه واحده وفيها
سرير المهم اول ما دخلنا انا ماقتدرت استحمل رح ضميته وقعدت ابوس على شفايفه ويدي على زبه
وافرك فيه . بعدين نزلنا ملابسنا وكان زبه ممتع وكراته كبيره وصدره فيه شعر وهو ابيض المهم جلست
على ركبي ومسكت زبه ومصيته ليييييييييين قالي خلاص وشالني ( انا نحيف وخفيف ) ووضعني على
السرير وبطحني وجاء فوقي وكان احساااااااس رائع بالنسبه لي فهذا الاحساس اللي كنت اتمناه ..
فقلت له اذا عندك كريم يكون افضل فقليت عنده زيت للشعر فوضع منه على خرقي الحار وبد يفرك بيده
وبعدين وضع زبه ودخله كانت لحظااااااات رائعه وسوينا اكثر من حركه لييييييين نزل في صدري وبطني
ولما خلصنا دخلنا الحمام الصغير اللي عنده وفتحنا المويا وهو ضامني والشفايف لاصقه فبعض ...
المهم لما خلصنا قالي كل يووووووم تعاااال فقلت له ما اقدر كل يوم اجي ولكن اوعدك ياحبيبي اني
ما اتركك فانت حلمي وحبيبي ..
هذه القصه حصلت لي قبل اسبوع وعلى فكره عندي قصص كثيره بس ان شاء **** احكيها لكم بعدين
المهم انا بحب الرجال الكبار في السن والشياب .. << هذي فكره عني ..
اليكم قصتي مع الباكستاني ..
طلب مني والدي الذهاب الى اقرب بقاله لكي اشتري بعض الاغراض للبيت فذهب للبقاله التي في الحي
فلم اجد ما اريده فذهبت الى بقاله اخرى بعيده عن الحي الذي اسكنه فلم دخلت البقاله فكانت صغيره جدا
اعتقت اني لن اجد ما اريد فدخلت فرايت الباكستاني فكان رجل عجوز يعني عمره 72 وكان كل شي
عجبني فيه فقلت في نفسي اااااااه لو اعمل علاقه جنس مع هذا الرجل المثير وكانت له كرش كبيره
وجسمه مليان شوي وشعره ابيض فكان يحمل جميع المواصفات التي كنت اريدها .. ولكن انا متردد الان
خايف اقوله فيفضحني لما يشوفني مره ثانيه ولا يعملي حاجه .. فلما طلبت منه الاغراض لقيت عنده
بعض الاغراض ... فطلبت منه ان ياتي بها وانا متردد كيف اعرف انه محتاج لسكس ولا لا فقلت له وش
اسمك فقال اسمي افضل فقلت له افضل انت متزوج قال لي نعم ولكن زوجتي في باكستان فخطر ببالي
سؤال فقلت له وانا متردد طيبب انت مافيه سكس فلما قلت له هذه الكلمه وانا خايف من رده فعله اجده
ابتسم وقال لا مافيه قلت له ليه قال مافي هنا حرمه يوافق يسوي سكس مع باكستاني فضحكت انا وهو
ضحك وحسيت ان المساله بدت تتوسع فقلت له انت خلاص كبير مايقدر يسوي سكس كنت ابختبره
بهالسؤال .. ولكن كانت رده فعله قووويه ولكنها اعجبتني قال لا يقدر وبدا يمسك زبه وعندها زبي قام
والمهم بعدين عطيتهياه على البلاطه وقلتله انا يبغى يسوي سكس معك فقال و**** قلت و**** المهم
بعد ماوديت الاغراض للبيت رجعت له واتفقت معاه وذهبت الي بيته وكان عباره عن غرفه واحده وفيها
سرير المهم اول ما دخلنا انا ماقتدرت استحمل رح ضميته وقعدت ابوس على شفايفه ويدي على زبه
وافرك فيه . بعدين نزلنا ملابسنا وكان زبه ممتع وكراته كبيره وصدره فيه شعر وهو ابيض المهم جلست
على ركبي ومسكت زبه ومصيته ليييييييييين قالي خلاص وشالني ( انا نحيف وخفيف ) ووضعني على
السرير وبطحني وجاء فوقي وكان احساااااااس رائع بالنسبه لي فهذا الاحساس اللي كنت اتمناه ..
فقلت له اذا عندك كريم يكون افضل فقليت عنده زيت للشعر فوضع منه على خرقي الحار وبد يفرك بيده
وبعدين وضع زبه ودخله كانت لحظااااااات رائعه وسوينا اكثر من حركه لييييييين نزل في صدري وبطني
ولما خلصنا دخلنا الحمام الصغير اللي عنده وفتحنا المويا وهو ضامني والشفايف لاصقه فبعض ...
المهم لما خلصنا قالي كل يووووووم تعاااال فقلت له ما اقدر كل يوم اجي ولكن اوعدك ياحبيبي اني
ما اتركك فانت حلمي وحبيبي ..