انا فارس من الاردن منذ ان كان عمري 16عاما وانا احلم اني انتاك بس مش عارف كيف خايف اهلي والناس يعرفو وكان لي ابن خال اسمه هاني كان دائما يغازلني ويقول لي بدي انيكك وانا كنت اتمنع واقول له بحط زبي بثمك لاني لم ارد ان يعرف اني ميت على ما ينيكني وبدات قصتي مع اول نيكه مع ابن خالي هاني كان في يوم الاثنين كان خالي قادما من السفر وكان كل الاقارب في بيته يريدو ان يهنوه بالسلامه قال لي ابن خالي هاني بدي انيكك فقلت له لا انا الي بدي نيكك فقال لي يلا خلينا نروح بمكان لوحدنا ونشوف مين بده ينيك الثاني فذهبت معه الى بيت جيرانهم لم يكن في بيت جيرانهم احد وكان في بيت جيرانهم حجره خارجيه دخلنا عليها كم كنت فرحا لاني سوف اذوق طعم الزب فقال لي يلا يا منيوك طوبز كنت فرحا بكلامه فوقفت امامه بوضعية الكلب بده يلعب بزبه فقال لي بدي بلش وضع راس زبه على فتحة طيزي كنت كاني شرموطه ارتعش جسمي كله بدا بادخال زبه في طيزي رويدا رويدا بلشت اتوجع وجع رهيب حاولت ان اهرب منه لاني لم اتوقع هذا الالم فلم استطع لانه كان اقوى مني بكثير فمسك يدي الاثنتين وقال لي يا شرموط وين بدك تهرب مني يا اخو الشرموطه ربط يداي بحبل وربط الحبل في شباك في اعلى الغرفه فوضك طاوله امامي وجلس عليها وكان زبه مقابل فمي تماما فقال لي مص زبي يا اخو الشرموطه تمنعت في البدايه مع اني كنت ميت على ما امصه فمس راسي ووضع زبه دفعه واحده في فمي وبدات انا امصه في تلذذ الحس بيضاته وامص زبه الحس وامص اكثر من نص ساعه اخرج زبه من فمي وقال لي نام على الطاوله على بطنه نمت ونام فوقي مباشره وبدون مقدمات بدا بادخال زبه في طيزي ويدخله شوي شوي حتى ادخله بالكامل كان الما شديدا لكنه السعاده في هذا الزب الرائع انستني الالم وبدا ينيكيني بقوه فاراد ان يرى ان كنت مستمتع في النيكه اراد ان يخرج زبه من طيزي فصحت به ارجوك لا تخرجه نيكني بقوه اكثر انا كنت مشتهي زبك من زمان فقال لي يا شرموط ليش ما حكيتلي قلت له كنت خايف من الفضيحه وعندا اقترب من انزال منيه اخرج زبه واقربه من فمي لم اكن اعرف ماذا يريد ولم اكن اعرف انه كان يريد انزال منيه في فمي فوضع زبه في فمي وبدا يسترخي ونزل شلال من المني داخل فمي حاولت الافلات منه ولكن امسك راسي ودفع باتجاه زبي كي لا ينزل المني كله الا في فمي فانزله كله اردت ان اخرجه من فمي فقال لي يا اخو الشرموطه اشربه كله طبعا انا كنت مستمتعا وفي غاية السعاده في كل شي يفعله بي وبعد ما ناكني ابن خالي قال لي انت من اليوم زوجتي وشرموطتي وقال لي كلمه كانة كالصاعقه قال لي وعقبال اختك ما تكون شرموطتي قلت له الا اختي يا كلب يا حقير اختك انته فقال لي انحرية كثير على اختك وقبل شوي نايكك وكاب منيي بثمك في البداية رفضة الفكره لكن بعد ان هددني بكاميرا التصوير التي لم اكن اعلم انه صورني وصور كل الي صار بدات اقل له لك كل ما تريد بس لا تفضحني ارجوك قال لي لن افضحك اذا تعاونت معي ان انيك اختك قلت له لكن انا سوف اساعدك لكن بدون ان يكون لي دخل في الموضوع يعني من بعيد لبعيد اعطيته رقم اختي فرن عليها قال لها معك معتز وانا نفي اتعرف عليكي في البداية سكرة اختي التلفون في وجهه ورن عليها مره ثانيه وقال لها ارجوكي لا تسكري التلفون انا قصدي شريف وبدور على عروس فبداة اختي تلين طبعا كل هذا الكلام وانا في جانبه لا اتكلم فبدات اختي وابن خالي بكلام فحددو بعد يومين ان يتقابلو في كافي شوب في جرش مدينه في الاردن وبعدها ودعها ابن خالي على الهاتف وقال لها الى القاء وبعدها نظر الي نظرت خبث واستهزاء وقال لي انته واختك را تكونو شراميطي ولم اخفيكم اني كنت مستمتع بكل الكلام الذي دار بينه وبين اختي وبعدها ودعته انا وقبل ان اودعه قال لي لا تخاف سرك في بير يا حبيب زبي وقلت له انا تحت امرك حبيبي وذهبت ووصلت الى بيتي وكنت طوال اليل سعيدا وافكر في ما حدث معي واتخيل ماذا سيحدث مع اختي وماذا الذي سيفعله باختي ... الى القاء