مرحبا يا حلوين انا ..... من البحرين
وحبيت احكي لكم قصة من القصص الي حصلت معي انا و زوجة اخوي
وهذي اول مشاركة لي
والي مو حابب عنوان الموضوع يفكنا ولا يقراااا
المهم
قبل سنين وانا صغير اخوي الكبير اعرس وكانت زوجته مهي بحلوه لكن دبدووبه شوي وسمره وكانت تعمل مدرسه للاعدادي
وكان اخوي مأجر في بيت جنب بيتنا تقريبا..... وكانت دايما امي تقولي روح يا غبي لمرت اخوك تدرسك تعلم وافلح وجيب شهاده كان عمري تقريبا 12 سنه ...
اخوي جاتله دوره بره البحرين لمدة 3 شهور
المهم
كانت ما تلبس الحجاب قدامي لان صغير بالعمر والشكل وحتى الملابس دوووووم رافعتهم لين فخوذها اذا لابسه ثوب والستيان فقط خارج البيت يعني كنت اشوف خط صدرها بدون اي تعب والا تلصص .... كانت لما تدرسني تقعد جدامي ورافعه الثوب فوق الركب وفخوذها وكانت تتربع وبعض المرات تتعب وتسدح ظهرها واشوف سليبها وكنت اتنح فيه والمشكله كنت هادي ولا اتكلم كثير وكان يبان علي اني مرتبك وما ادري بس كنت احس انها عارفه وساكته ....
حبتني كثير مع الايام وكانت تقولي انت ولدي حبيبي وتلمني اذا جبت درجات ممتازه وكنت لما انضرب من ابوي لانه كان شديد كنت اروح البيت عندهم اجلس ونتابع فلم والا مسلسل لان اخوي كان مركب دش كبير وكان فيه كل شي تقريبا ....
كبرت شوي وقمت افهم بالسكس والحركات واهيا حملت وكنت دايم احط يدي علي بطنها وكانت تقول بخفه ودلع عيب ما يجوز وخر يدك وجابت بنوته وهنا بدات المشكله كانت ما ترضعها قدامي وقلت زياراتي لهم البيت وكنت دايم اتصل عليها اسلم واسأل عنها وعن البنت وجد كنت احبها وكانت لما تجي البيت واسمع صوتها اركض لعند الباب وامد ايدي اسلم اذا كنا لوحدنا وكانت ترد تسلم بس اذا كنا جالسين مع العايله بس تقول سلام من غير شي ثاني .
كثرت سفرات اخوي لدوراته الكثيره وكنت دايم انتهز اي فرصه لأوصل غرض لبيتهم واشوفها وبعدها شريت جوال وفرحان واول شخص بعثتله رساله لها وفرحت كثير لي وكان بينا مسجات واتصالات وكنت احاول البي كل طلباتها ولا اخليها محتاجه لحاجه يعني تقريبا ادلعها واقول لها كلام حلو ودلع وكنت دوم اقولها ابي وحده تشبهك بكل شي تقولي لااااااااا لا تاخذ مليانه شوفيني سمنت بعد الولاده وزوايد وحاجات كثير وانا اقول لها بالعكس جسمج حلو احلى من اول الحين كل شي مليان مبين فيكي خير اخوي وهيا تضحك ولكن بقمت كأن في مشاكل بينهم بس كانت متحفظه حبتين لاسرارهم .... بعدها كان بين كل سالفه ونكته اقولها سمنتي والا ضعفتي تقولي لا زي ما انا..... اقولها طمنتيني.... وتضحك وتقولي ايش عاجبك بجسمي و**** دمار وانا بحاول امشي بجدول للرجيم يمكن اضعف بس المشكله بعدها كل شي بسيح ويترهل و يمكن واخوك التعبان يحس فيني... بعدها حاولت اكون واخليها تشكيلي وتقولي قصدها اخوك التعبان يحس فيني .... وبدات قصة الشكاوي وعدم الاهتمام لها وانو دايم طالع والا بالدوام والا مسافر دورات ويضربها وكله سهران على قنوات الستلايت التعبانه !!
قلت لها شو يعني تعبانه ؟؟ قالت قنوات تالي الليل للبنات والخرابيط بعدها قالتلي بس امانه لا تقول هالحكي لأي مخلوق لا امك ولا ابوك امانه انا كثير واثقه فيك واعزك .... رديت عليها وانا احبك لا تخافين سرك في بير ومن اليوم ورايح اعتبريني خزانتك للسريه .... مر اسبوع واحنا على هالحال واخوي مسافر ... واتصلت بي مره تقولي وينك ؟؟ قلت بالبيت .. قالت طيب تعال ابغاك تبدل لمبات محترقه وخربانه ... قلت اوكي .... وصلت البيت وقلت متأكد انها تدري بوصولي ودخلت من الباب بدون استأذان وانصدمت والا واقفه بنص الصاله بشلحه ومن قدام عند الصدر شفااااااااااف مره وحلمتها تنبين ولونها بني غااااااااااامج والهاله حول الحلمه كبيره ... مره وحده لفت لتغطي صدرها ونست مكوتها وانا مصدوم من الموقف بعدها خرجت بره ... واتصلت تلفون عليها وانا انفاسي صارت اكثر وقلبي بيوقف من كثر الضرب ... ولساني نشف حتى الو صعبه ... ردت علي تضحك تقولي آسفه قلت ما توقعت وصولك بهالسرعه ... بعدها قلت لها انا آسف .. وحاولت اطري الجو وقلت لها عادي الحين اعتبريني كاتم اسرارك واختك وباقي اصير ابنك ... اضحكت وقالت ي**** ادخل لبست ... دخلت والا لابسه روب سباحه ومغطيه راسها لكن شعرها من الامام طالع وكان اشقر .. ضحكت وقلت لها يا مدام شعرك طالع قالت يووووووه الحين شفت جسمي وتقولي شعرك يا شيخ خلاص عادي ....
وبعدها دلتني عاللمبات وكنت امشي وراها ومكوتها واااااااااااااو كبرت عن اول وصلنا للمخزن وكان بآخر الممر وكان ي**** يكفي لأثنين.. وقالت مكانهم هنا ... فتحت اللمبه والا كمان خربان ... قامت جايه والصقت فيني كأنها تحاول تفتح اللمبه ووقفت مكان انه شفايف مكوتها بالضبط علي عيري وتحركت وكانت لأقل من ثانيه لكن احساسها كاااااااااااااااان قوي لدرجة اني سطلت المهم بعدت عني وقالت اجيبك تشرب شاي والا بارد قلت لأ شكرا
مشت وبدلت وصلحت كل اللمبات ... بعدها رحت وقلت لها انا خلصت واي خدمه انا حاضر .. ابتسمت واضحكت وتشكرت كثير ...وقلت لها وآسف على الي حصل لما دخلت البيت قالت بس انسى الموضوع كأنو ما حصل .... قلت الحين انا صرت كل شي بس باقي اصير ولدك .. ضحكت وقالت خلاص اشربك حليب بنتي من الرضاعه قلت لاااااااا ما يصير وبعدها مشيت وحنا نضحك .
ثاني يوم بعث رساله على جوالها صباح الخير وين الحليب يا امي
ردت على طول موجووووود تعال اعطيك رضعه مع البنوته ... والصراحه انا حدي كنت على صدرها لأن كبير ومليان ... رديت برساله لا ما ينفع لازم حليب طبيعي ... جاوبت علي بأبتسامه وعيب ....
رحت متصل فيها واقول لها انا آسف اخاف زعلتي مني هيا ساكته وانا اتاسف واترجى انها ما تزعل مني واني اضحك معها ولأنك عزيزه على قلبي كثير وافديك بروحي بس لا تزعلين مني يمكن زودتها حبتين سامحيني وهيا ساكته ما ترد ... بعدها اضحكت كثير وانا منصدم قالت و**** عارفه غلاتي عندك كبيره وتعزني ولكن لي هالدرجه انا مو مصدقه لا يكون تحبني بجد ... رديت اي و**** احبك وافديك بروحي وقلت لها **** يقطعك وقفتي قلبي وفقدت الامل بشرب الحليب ... ضحكت وقاااااالت يوووووووووه بعد آه من سوالفك يعني مصمم تشرب خلاص بشربك ...
قلت لها يعني في حليب ؟؟؟ قالت ايش شايف ؟؟ بينفجرون من الحليب والبنوته ما تحب حليبي !!! قلت لها بجد ما تفهم هالبنت على ابوها دايخه ... ردت فعلا وما تحب الا الرضاعه .....
قلت لها اوكي متى اصير ابنك ؟؟؟ ضحكت وقالت قريبا اشتري رضاعه حجم كبير لك خصوصي واعبيها حليب من عندي واخليك تشربها وتضحك ... وانا قلت ما ابغى ازودها بالكلام وافركش كل الي بنيته ورديت عليها الي تشوفيه يمه .... ردت فعلا شطووور ... استأذنت وقالت بحمم البيبي ..
بعدها بالليل بعثت رساله عالجواال ... صاحيه ؟ قامت واتصلت فيني قالت لي صاحي ما نمت ؟؟ قلت مستني الحليب ... ضحكت وقالت لا تخاف الا ولدي حبيبي لازم يشرب رضعته . وبعدها قالتلي الا تعال انت شفتني عدل لما دخلت البيت وكنت بالصاله ؟؟ سكت .. وبعدين قلت لأ .... قالت لأ بجد جاوبني ... قلت شفت لكن مو كثير ... قالت ابغى اعرف لما كنت تقولي جسمك حلو والحين انت شفتني وتاكدت مصمم تاخذ وحده شبهي واهيا تضحك طبعا ... قلت اممممم اكيد لأ ... انصدمت وقالت هاااااا ؟؟؟ قلت مستحيل لأ لان مستحيل في حد مثل جمال جسمك .... ضحكت بصدمه من كلامي ... وقلت لها ممكن اعبر عن حاجه بعد ... قالت تفضل ... قلت الصراحه الي شدني صدرك .... قالت يوووووووووووووووه من كبره كاسر لي ظهري .. قلت انا اشوفه حلو وسلامة ظهرك ... ضحكت وقالت تسلم وقالت انت تعرف بالاحجام للستيان قلت لها ما اعرف .... قالت انا البس 38 دبل دي يعني بقره وتضحك .. وبعدها قالت كان شفاف من قدام ما شفت شي بعد ؟؟؟ رديت الصراحه شفت واللون والحجم ذبحني ... قالت هذا وانا خجلت وتغطيت وانت شفت كل ذا ؟؟؟ قلت بعد صدفه حلوه .. ردت يعني شفت حلماتي والهاله ؟ رديت وانا ماسك بزي .. اي شفت ... قالت وشفت حجم الهاله ؟ قلت نعم وزاد نفسي وتغير صوتي لاني وصلت مرحلة الرعشه والقذف وكبيته على هدومي وتلفت اللحاف .. سكتت فجأة ةنادتني بأسمي ... علامك يا فلان .؟؟ قلت ها لا ابد لكن كنت بأندماج مع كلامك ... ردت علي وهيا تضحك ضحكه شيطانيه خفيفه ( ارتحت ) ؟؟
انصدمت وقلت شنو يعني ؟؟ قالت لابس ... روح نام ... وقبلها اسبح وتضحك وانا ردين عليها ماشي وانا مسطل .. من كثر الي كبيته نمت من التعب والصدمه ....
واليوم الثاني الصبح .. بعثت رساله .. صباح الخير .. ابغى رضعتي ؟؟ ردت علي حاضر ولدي اليوم ارضعك ... رديت وانا بقمة الفرح واستهبل ما ابغى من الرضاعه ... ردت لا طبيعي لا تخاف
على طول اتصلت عليها وردت بصوت ناعم غريب هلا بولدي حبيبي ..... رديت هلا بأمي فديت كل شي حتى روحك .. قالت لازم اقفل الخط انا في بيت ابوي زايره ارجع واكلمك ... وانا ناطر على نار ... لين الليل اتصلت فيني وقالت وينك وصوتها يرجف ؟؟
قلت منتظرك .. قالت تمام ... انا بتصل على بيتكم واكلم امك اقولها ابغاك تجي البيت واني خايفه ومفزوعه واقولها اني شفت فار بغرفة البيبي وابغاك تجي تصيده وتذبحه ... قلت اوكي
جلست بغرفتي .. جتني امي قالتلي احسبك نايم لان الوقت تأخر ... روح بيت اخوك زوجته تقول فار بغرفة البيبي وخايفه يدخلهم عليهم غرفتهم ... قلت ماشي وانا ارجف ولساني جف وخطواتي خدرانه مع انه البيت قريب .. وصلت عند الباب والا مفتوح فتحته والا زوجة اخوي خلف الباب بدون حجاب ومكياج وعطر والشعر اشقر ذبحتني دخلت وانا ارجف من الخوف وما تكلمت ...
وتفاجأت انها كمان خايفه وترجف كأنا بثلج واقفين ...قفلت الباب وخايفه اتكلم وانا خايف رحت ماسك الروب الي لابسته واحاول افتحه واهيا تحاول تلبسه لكن حابه اني انزعها الروب .. قالتلي كلمه وحده ... خايفه .... قلت وانا بعد المهم فتحت الروب والا ستياااااان اصفر وكلوب اصفر نار .. والصدر من كبره طاله من الجوانب ومنتفخ من فوق .... رحت على طول ماسك صدرها واهيا تحاول تبعد يدي لكن بحنيه ... طبعا هذا كلوو وحنا واقفين خلف الباب ما جلسنا
رحت مطلع صدرها اليمين وعلى طول مصيت الحلمه والهاله كبيره ما قدرت ادخلها بفمي .. ثواني ما ابالغ والا اهيا تجيها الرعشه وتنزل وشف السليب غير لونه من كثر المويه الي نزلتها ... خدرت وساحت تقريبا اغشى عليها والمشكله مليانه ما استحملت احملها لكن سندتها عالباب .... بعدها قالت خلاص بسرعه اطلع تكفه ما ابغى احد يشوف ... ومن غبائي خفت وطلعت ... ووصلت للباب الخارجي وانا مصدوم وكاني مش انا كأنو حلم والا فلم ...
وانا راجع البيت اتصلت فيني تبكي تبكي تبكي وتصيح وانا اهديها والمشكله ماكو صوت من كثر ما جف لساني ... وحاولت اهديها ... قالتلي كيف خليتك وتجرأت اعمل كذاا وانا احاول اهديها بكلام حلو .. وحاولت اطلع نفسي الغلطان واني انا السبب .. قالت لا انا الكبيره ام العيال اما انت مراهق ... رديت وترجيت انها تسكت وقلت لها و**** الحين ارمي نفسي بالشارع واخلي السيارات يهرسوني صرخت وقالت لأ حبيبي انته لا تعما كذا ... قلت خلاص ماله داعي بكي والحين صرت خزينة اسرارك واختك وابنك ... ردت بضحكه فيها بكاء...... مجنووووون
قلت طيب الحين ارجع البيت والا اجي اطمن عليكي قالت .. تعال لكن بحذر لأن الوقت متأخر وانت اخو زوجي اخاف من الجيران ... قلت جيرانكم هم نفسهم جيرانا لا تخافي مافيه شك وامي اكيد بتبلغ الكل انو عندك فار بالبيت ... وصلت عند الباب ونفس الحركه كانت خلفه دخلت وقفلت الباب بعدها قالت تعال المجلس ولا تطلع الصوت لان الخادمه فوق مع البنوته ... جلست ومسكت يدها واناظر فيها وبصدرها ... قالت طلب تكفه لا تلمسني ... سحبت يدي قلت ايش يعني ؟؟؟ قالت لا تنام معاي تكفه ... قلت وانا زعلان وفيني بكيه طيب .. قالت و**** افضل .. قلت طيب ... وبعدين ... قالت اعمل الي تبيه بجسمي لكن هذا ... ومسكت زبي ... ما ادخله هنا .... تأشر على كسها .... ولا هنا على مكوتها ... قالت لك صدري وفمي
بدون كلام ثاني طلعت زبي ومسكته مسكه حنونه ناعمه مثل الحرير وقربت فمها وبدت تلحس فيه وبعدين بدت تمص فيه وانا ابالاساس مو مصدق ... قلت لها ابغى انزل راحت تدخله اكثر وصل لي بلعومها وكبيته كله بفمها بعدت عني وماسكه زبي الي يلمع وتقولب ارتحت الحين حبيبي وانا اهز براسي نعم .. لاني لساني صار حجر ... وظلت ماسكه فيه تناظره .. قامت تجيبلي مويه لانها حست فيني .. وانا اناظر مكوتها الي ما شفت الكبيره والسليب ابو خيط ... شربت المويه ... قلت ما تبغى حليب ... نقزت من مكاني وشلحتها الستيان صدرها نار ... وقمت امصص فيه وهيا حاطه ايدها تحت وتحرك ايدها ... وانا نزلت ايدي بعتدتها بقوه هالمره ... الي ان ارتعشت وجابت ظهرها وانا اسمع صوت المويه من حركة يدها ... زبي صاحي .. قلت ممكن احطه بين نهودك قالت ممكن .... مصت راس زبي بطريقة ملته لعاب وراحت حاضنه زبي بصدرها ولكن للأسف يمكن دقيقتين ورحت منزل عليهم ... وتقولي **** حااااار ... لا تقوم .. وتشوفه ينزل من صدرها لي رقبتها هيا فرحانه موووت وتناظر المني وتضحك .. وتلمسه وتمسحه على صدرها ....
................................... ....... التكمله لاحقا
انتظر الردود .... ولكن شكرا لا انتظر شي
وحبيت احكي لكم قصة من القصص الي حصلت معي انا و زوجة اخوي
وهذي اول مشاركة لي
والي مو حابب عنوان الموضوع يفكنا ولا يقراااا
المهم
قبل سنين وانا صغير اخوي الكبير اعرس وكانت زوجته مهي بحلوه لكن دبدووبه شوي وسمره وكانت تعمل مدرسه للاعدادي
وكان اخوي مأجر في بيت جنب بيتنا تقريبا..... وكانت دايما امي تقولي روح يا غبي لمرت اخوك تدرسك تعلم وافلح وجيب شهاده كان عمري تقريبا 12 سنه ...
اخوي جاتله دوره بره البحرين لمدة 3 شهور
المهم
كانت ما تلبس الحجاب قدامي لان صغير بالعمر والشكل وحتى الملابس دوووووم رافعتهم لين فخوذها اذا لابسه ثوب والستيان فقط خارج البيت يعني كنت اشوف خط صدرها بدون اي تعب والا تلصص .... كانت لما تدرسني تقعد جدامي ورافعه الثوب فوق الركب وفخوذها وكانت تتربع وبعض المرات تتعب وتسدح ظهرها واشوف سليبها وكنت اتنح فيه والمشكله كنت هادي ولا اتكلم كثير وكان يبان علي اني مرتبك وما ادري بس كنت احس انها عارفه وساكته ....
حبتني كثير مع الايام وكانت تقولي انت ولدي حبيبي وتلمني اذا جبت درجات ممتازه وكنت لما انضرب من ابوي لانه كان شديد كنت اروح البيت عندهم اجلس ونتابع فلم والا مسلسل لان اخوي كان مركب دش كبير وكان فيه كل شي تقريبا ....
كبرت شوي وقمت افهم بالسكس والحركات واهيا حملت وكنت دايم احط يدي علي بطنها وكانت تقول بخفه ودلع عيب ما يجوز وخر يدك وجابت بنوته وهنا بدات المشكله كانت ما ترضعها قدامي وقلت زياراتي لهم البيت وكنت دايم اتصل عليها اسلم واسأل عنها وعن البنت وجد كنت احبها وكانت لما تجي البيت واسمع صوتها اركض لعند الباب وامد ايدي اسلم اذا كنا لوحدنا وكانت ترد تسلم بس اذا كنا جالسين مع العايله بس تقول سلام من غير شي ثاني .
كثرت سفرات اخوي لدوراته الكثيره وكنت دايم انتهز اي فرصه لأوصل غرض لبيتهم واشوفها وبعدها شريت جوال وفرحان واول شخص بعثتله رساله لها وفرحت كثير لي وكان بينا مسجات واتصالات وكنت احاول البي كل طلباتها ولا اخليها محتاجه لحاجه يعني تقريبا ادلعها واقول لها كلام حلو ودلع وكنت دوم اقولها ابي وحده تشبهك بكل شي تقولي لااااااااا لا تاخذ مليانه شوفيني سمنت بعد الولاده وزوايد وحاجات كثير وانا اقول لها بالعكس جسمج حلو احلى من اول الحين كل شي مليان مبين فيكي خير اخوي وهيا تضحك ولكن بقمت كأن في مشاكل بينهم بس كانت متحفظه حبتين لاسرارهم .... بعدها كان بين كل سالفه ونكته اقولها سمنتي والا ضعفتي تقولي لا زي ما انا..... اقولها طمنتيني.... وتضحك وتقولي ايش عاجبك بجسمي و**** دمار وانا بحاول امشي بجدول للرجيم يمكن اضعف بس المشكله بعدها كل شي بسيح ويترهل و يمكن واخوك التعبان يحس فيني... بعدها حاولت اكون واخليها تشكيلي وتقولي قصدها اخوك التعبان يحس فيني .... وبدات قصة الشكاوي وعدم الاهتمام لها وانو دايم طالع والا بالدوام والا مسافر دورات ويضربها وكله سهران على قنوات الستلايت التعبانه !!
قلت لها شو يعني تعبانه ؟؟ قالت قنوات تالي الليل للبنات والخرابيط بعدها قالتلي بس امانه لا تقول هالحكي لأي مخلوق لا امك ولا ابوك امانه انا كثير واثقه فيك واعزك .... رديت عليها وانا احبك لا تخافين سرك في بير ومن اليوم ورايح اعتبريني خزانتك للسريه .... مر اسبوع واحنا على هالحال واخوي مسافر ... واتصلت بي مره تقولي وينك ؟؟ قلت بالبيت .. قالت طيب تعال ابغاك تبدل لمبات محترقه وخربانه ... قلت اوكي .... وصلت البيت وقلت متأكد انها تدري بوصولي ودخلت من الباب بدون استأذان وانصدمت والا واقفه بنص الصاله بشلحه ومن قدام عند الصدر شفااااااااااف مره وحلمتها تنبين ولونها بني غااااااااااامج والهاله حول الحلمه كبيره ... مره وحده لفت لتغطي صدرها ونست مكوتها وانا مصدوم من الموقف بعدها خرجت بره ... واتصلت تلفون عليها وانا انفاسي صارت اكثر وقلبي بيوقف من كثر الضرب ... ولساني نشف حتى الو صعبه ... ردت علي تضحك تقولي آسفه قلت ما توقعت وصولك بهالسرعه ... بعدها قلت لها انا آسف .. وحاولت اطري الجو وقلت لها عادي الحين اعتبريني كاتم اسرارك واختك وباقي اصير ابنك ... اضحكت وقالت ي**** ادخل لبست ... دخلت والا لابسه روب سباحه ومغطيه راسها لكن شعرها من الامام طالع وكان اشقر .. ضحكت وقلت لها يا مدام شعرك طالع قالت يووووووه الحين شفت جسمي وتقولي شعرك يا شيخ خلاص عادي ....
وبعدها دلتني عاللمبات وكنت امشي وراها ومكوتها واااااااااااااو كبرت عن اول وصلنا للمخزن وكان بآخر الممر وكان ي**** يكفي لأثنين.. وقالت مكانهم هنا ... فتحت اللمبه والا كمان خربان ... قامت جايه والصقت فيني كأنها تحاول تفتح اللمبه ووقفت مكان انه شفايف مكوتها بالضبط علي عيري وتحركت وكانت لأقل من ثانيه لكن احساسها كاااااااااااااااان قوي لدرجة اني سطلت المهم بعدت عني وقالت اجيبك تشرب شاي والا بارد قلت لأ شكرا
مشت وبدلت وصلحت كل اللمبات ... بعدها رحت وقلت لها انا خلصت واي خدمه انا حاضر .. ابتسمت واضحكت وتشكرت كثير ...وقلت لها وآسف على الي حصل لما دخلت البيت قالت بس انسى الموضوع كأنو ما حصل .... قلت الحين انا صرت كل شي بس باقي اصير ولدك .. ضحكت وقالت خلاص اشربك حليب بنتي من الرضاعه قلت لاااااااا ما يصير وبعدها مشيت وحنا نضحك .
ثاني يوم بعث رساله على جوالها صباح الخير وين الحليب يا امي
ردت على طول موجووووود تعال اعطيك رضعه مع البنوته ... والصراحه انا حدي كنت على صدرها لأن كبير ومليان ... رديت برساله لا ما ينفع لازم حليب طبيعي ... جاوبت علي بأبتسامه وعيب ....
رحت متصل فيها واقول لها انا آسف اخاف زعلتي مني هيا ساكته وانا اتاسف واترجى انها ما تزعل مني واني اضحك معها ولأنك عزيزه على قلبي كثير وافديك بروحي بس لا تزعلين مني يمكن زودتها حبتين سامحيني وهيا ساكته ما ترد ... بعدها اضحكت كثير وانا منصدم قالت و**** عارفه غلاتي عندك كبيره وتعزني ولكن لي هالدرجه انا مو مصدقه لا يكون تحبني بجد ... رديت اي و**** احبك وافديك بروحي وقلت لها **** يقطعك وقفتي قلبي وفقدت الامل بشرب الحليب ... ضحكت وقاااااالت يوووووووووه بعد آه من سوالفك يعني مصمم تشرب خلاص بشربك ...
قلت لها يعني في حليب ؟؟؟ قالت ايش شايف ؟؟ بينفجرون من الحليب والبنوته ما تحب حليبي !!! قلت لها بجد ما تفهم هالبنت على ابوها دايخه ... ردت فعلا وما تحب الا الرضاعه .....
قلت لها اوكي متى اصير ابنك ؟؟؟ ضحكت وقالت قريبا اشتري رضاعه حجم كبير لك خصوصي واعبيها حليب من عندي واخليك تشربها وتضحك ... وانا قلت ما ابغى ازودها بالكلام وافركش كل الي بنيته ورديت عليها الي تشوفيه يمه .... ردت فعلا شطووور ... استأذنت وقالت بحمم البيبي ..
بعدها بالليل بعثت رساله عالجواال ... صاحيه ؟ قامت واتصلت فيني قالت لي صاحي ما نمت ؟؟ قلت مستني الحليب ... ضحكت وقالت لا تخاف الا ولدي حبيبي لازم يشرب رضعته . وبعدها قالتلي الا تعال انت شفتني عدل لما دخلت البيت وكنت بالصاله ؟؟ سكت .. وبعدين قلت لأ .... قالت لأ بجد جاوبني ... قلت شفت لكن مو كثير ... قالت ابغى اعرف لما كنت تقولي جسمك حلو والحين انت شفتني وتاكدت مصمم تاخذ وحده شبهي واهيا تضحك طبعا ... قلت اممممم اكيد لأ ... انصدمت وقالت هاااااا ؟؟؟ قلت مستحيل لأ لان مستحيل في حد مثل جمال جسمك .... ضحكت بصدمه من كلامي ... وقلت لها ممكن اعبر عن حاجه بعد ... قالت تفضل ... قلت الصراحه الي شدني صدرك .... قالت يوووووووووووووووه من كبره كاسر لي ظهري .. قلت انا اشوفه حلو وسلامة ظهرك ... ضحكت وقالت تسلم وقالت انت تعرف بالاحجام للستيان قلت لها ما اعرف .... قالت انا البس 38 دبل دي يعني بقره وتضحك .. وبعدها قالت كان شفاف من قدام ما شفت شي بعد ؟؟؟ رديت الصراحه شفت واللون والحجم ذبحني ... قالت هذا وانا خجلت وتغطيت وانت شفت كل ذا ؟؟؟ قلت بعد صدفه حلوه .. ردت يعني شفت حلماتي والهاله ؟ رديت وانا ماسك بزي .. اي شفت ... قالت وشفت حجم الهاله ؟ قلت نعم وزاد نفسي وتغير صوتي لاني وصلت مرحلة الرعشه والقذف وكبيته على هدومي وتلفت اللحاف .. سكتت فجأة ةنادتني بأسمي ... علامك يا فلان .؟؟ قلت ها لا ابد لكن كنت بأندماج مع كلامك ... ردت علي وهيا تضحك ضحكه شيطانيه خفيفه ( ارتحت ) ؟؟
انصدمت وقلت شنو يعني ؟؟ قالت لابس ... روح نام ... وقبلها اسبح وتضحك وانا ردين عليها ماشي وانا مسطل .. من كثر الي كبيته نمت من التعب والصدمه ....
واليوم الثاني الصبح .. بعثت رساله .. صباح الخير .. ابغى رضعتي ؟؟ ردت علي حاضر ولدي اليوم ارضعك ... رديت وانا بقمة الفرح واستهبل ما ابغى من الرضاعه ... ردت لا طبيعي لا تخاف
على طول اتصلت عليها وردت بصوت ناعم غريب هلا بولدي حبيبي ..... رديت هلا بأمي فديت كل شي حتى روحك .. قالت لازم اقفل الخط انا في بيت ابوي زايره ارجع واكلمك ... وانا ناطر على نار ... لين الليل اتصلت فيني وقالت وينك وصوتها يرجف ؟؟
قلت منتظرك .. قالت تمام ... انا بتصل على بيتكم واكلم امك اقولها ابغاك تجي البيت واني خايفه ومفزوعه واقولها اني شفت فار بغرفة البيبي وابغاك تجي تصيده وتذبحه ... قلت اوكي
جلست بغرفتي .. جتني امي قالتلي احسبك نايم لان الوقت تأخر ... روح بيت اخوك زوجته تقول فار بغرفة البيبي وخايفه يدخلهم عليهم غرفتهم ... قلت ماشي وانا ارجف ولساني جف وخطواتي خدرانه مع انه البيت قريب .. وصلت عند الباب والا مفتوح فتحته والا زوجة اخوي خلف الباب بدون حجاب ومكياج وعطر والشعر اشقر ذبحتني دخلت وانا ارجف من الخوف وما تكلمت ...
وتفاجأت انها كمان خايفه وترجف كأنا بثلج واقفين ...قفلت الباب وخايفه اتكلم وانا خايف رحت ماسك الروب الي لابسته واحاول افتحه واهيا تحاول تلبسه لكن حابه اني انزعها الروب .. قالتلي كلمه وحده ... خايفه .... قلت وانا بعد المهم فتحت الروب والا ستياااااان اصفر وكلوب اصفر نار .. والصدر من كبره طاله من الجوانب ومنتفخ من فوق .... رحت على طول ماسك صدرها واهيا تحاول تبعد يدي لكن بحنيه ... طبعا هذا كلوو وحنا واقفين خلف الباب ما جلسنا
رحت مطلع صدرها اليمين وعلى طول مصيت الحلمه والهاله كبيره ما قدرت ادخلها بفمي .. ثواني ما ابالغ والا اهيا تجيها الرعشه وتنزل وشف السليب غير لونه من كثر المويه الي نزلتها ... خدرت وساحت تقريبا اغشى عليها والمشكله مليانه ما استحملت احملها لكن سندتها عالباب .... بعدها قالت خلاص بسرعه اطلع تكفه ما ابغى احد يشوف ... ومن غبائي خفت وطلعت ... ووصلت للباب الخارجي وانا مصدوم وكاني مش انا كأنو حلم والا فلم ...
وانا راجع البيت اتصلت فيني تبكي تبكي تبكي وتصيح وانا اهديها والمشكله ماكو صوت من كثر ما جف لساني ... وحاولت اهديها ... قالتلي كيف خليتك وتجرأت اعمل كذاا وانا احاول اهديها بكلام حلو .. وحاولت اطلع نفسي الغلطان واني انا السبب .. قالت لا انا الكبيره ام العيال اما انت مراهق ... رديت وترجيت انها تسكت وقلت لها و**** الحين ارمي نفسي بالشارع واخلي السيارات يهرسوني صرخت وقالت لأ حبيبي انته لا تعما كذا ... قلت خلاص ماله داعي بكي والحين صرت خزينة اسرارك واختك وابنك ... ردت بضحكه فيها بكاء...... مجنووووون
قلت طيب الحين ارجع البيت والا اجي اطمن عليكي قالت .. تعال لكن بحذر لأن الوقت متأخر وانت اخو زوجي اخاف من الجيران ... قلت جيرانكم هم نفسهم جيرانا لا تخافي مافيه شك وامي اكيد بتبلغ الكل انو عندك فار بالبيت ... وصلت عند الباب ونفس الحركه كانت خلفه دخلت وقفلت الباب بعدها قالت تعال المجلس ولا تطلع الصوت لان الخادمه فوق مع البنوته ... جلست ومسكت يدها واناظر فيها وبصدرها ... قالت طلب تكفه لا تلمسني ... سحبت يدي قلت ايش يعني ؟؟؟ قالت لا تنام معاي تكفه ... قلت وانا زعلان وفيني بكيه طيب .. قالت و**** افضل .. قلت طيب ... وبعدين ... قالت اعمل الي تبيه بجسمي لكن هذا ... ومسكت زبي ... ما ادخله هنا .... تأشر على كسها .... ولا هنا على مكوتها ... قالت لك صدري وفمي
بدون كلام ثاني طلعت زبي ومسكته مسكه حنونه ناعمه مثل الحرير وقربت فمها وبدت تلحس فيه وبعدين بدت تمص فيه وانا ابالاساس مو مصدق ... قلت لها ابغى انزل راحت تدخله اكثر وصل لي بلعومها وكبيته كله بفمها بعدت عني وماسكه زبي الي يلمع وتقولب ارتحت الحين حبيبي وانا اهز براسي نعم .. لاني لساني صار حجر ... وظلت ماسكه فيه تناظره .. قامت تجيبلي مويه لانها حست فيني .. وانا اناظر مكوتها الي ما شفت الكبيره والسليب ابو خيط ... شربت المويه ... قلت ما تبغى حليب ... نقزت من مكاني وشلحتها الستيان صدرها نار ... وقمت امصص فيه وهيا حاطه ايدها تحت وتحرك ايدها ... وانا نزلت ايدي بعتدتها بقوه هالمره ... الي ان ارتعشت وجابت ظهرها وانا اسمع صوت المويه من حركة يدها ... زبي صاحي .. قلت ممكن احطه بين نهودك قالت ممكن .... مصت راس زبي بطريقة ملته لعاب وراحت حاضنه زبي بصدرها ولكن للأسف يمكن دقيقتين ورحت منزل عليهم ... وتقولي **** حااااار ... لا تقوم .. وتشوفه ينزل من صدرها لي رقبتها هيا فرحانه موووت وتناظر المني وتضحك .. وتلمسه وتمسحه على صدرها ....
................................... ....... التكمله لاحقا
انتظر الردود .... ولكن شكرا لا انتظر شي