نا بقرا قصص المحارم هنا واعشقها لانها تهيجني لاني احب هذا النوع من القصص لانها فيها نوع من الاثاره والجنس الغير مشروع
انا احلام عمري 37 سنه متزوجه وعندي 4 اولاد
(2بنات و 2اولاد)سمر عمرها 10 وسحر عمرها 15 وعلي عمره 8 ومهند 17..
ادمنت على قرات قصص المحارم يوميا واصبح كل تفكيري هو كيف ومع من امارسها
كانت حياتي مع زوجي حياه جميله بكل انواعها حتى الجنس ومع مرور الوقت اصبح يخفف زوجي اشباعي جنسيا بسبب سفره خارج البلاد لاداره اعماله . احيانا شهر او اكثر وتعودت على ذلك لاني كنت امارس العاده السريه يوميا وانا اقرا قصص المحارم واحببت ذلك ولاكن اصبحت العاده لا تكفيني وكما تعلمون المتزوجه تحتاج لاشباع جنسي ايضا بين الحين والاخر.
بدا تفكيري كله باولادي في يوم كنت احمم علي لم اعد احتمل وانا انظر لزبه الصغير والعب به ومارست العاده السريه امامه وطبعا هو لا يدري ما الذي افعله انا. كنت اتمنى اي زب يشبعني شهوتي حتى لو كان زب حصان او كلب كنت ادخلته بكسي لاشباع نار شهوتي. ومرت الايام ورايت كم مره ابنتي سحر تمارس العاده السريه وانا ابص عليها من خرم الباب بعد رجوعها من المدرسه فهي ترجع دائما اول وحده فتدخل غرفتها تقفل الباب بالمفتاح فانا اردت ان اعرف ما الذي تفعله داخل الغرفه فرايتها مسرعه ترمي الحقيبه عالارض وتلجا لطرف السرير وتضع نفسها بالطرف على بطبها مما يادي الى احتكاك كسها بطرف السرير او تنام على السرير على بطنها وتضع الوساده تحت كسها وتحتك بها.
كنت ابص عليها كل يوم واعرف معاد رجوعها من المدرسه ولم اعرف كيف اني كنت اعد الدقائق لرجوعها لكي اشاهدها وهي تقوم باشباع نفسها وعطشها الجنسي في كل يوم تمارس العاده السريه... وفي يوم بعد رجوعها دخلت الغرفه ومباشرتا وكأنها وهي بالمدرسه تتمنى ان ينتهي اليوم الدراسي لكي ترجع البيت وتمارس العاده. رايتها بدات تمارس وبعد دقائق رايتها تزيد من سرعه احتكاكها بطرف السرير وبهذا عرفت انها اقتربت من الانتهاء وقبل ان تنهي طرقت الباب وقامت مسرعه تقول من؟
قلت انا امك افتحي . قالت لحظه فرايتها حاولت ان تكمل ولاكن طرقت كمان مره الباب . وفتحت الباب وقالت كنت بدي اغير هدومي وقلت لها اني ابحث عن شي .. وطبعا كانت تتمنى ان اخرج لكي تكمل العاده وتصل الى اللذه الرئيسيه التي لا توصف بشي احساس تحبه كل بنت وهي تمارس العاده .. وطبعا انا اعرف ما معنى ان تكون البنت تمارس ولم تصل الى النهايه . يكون زمبورها يدق كدقات القلب ويحتااج الى ان يصل الى اشباع
وخرجت وقفلت الباب وذهبت مسرعه باتجاه السرير وبدات تكمل ممارستها بشكل جنوني الى ان وصلت الى الاورجازما وهنا انا ايضا نزلت بشكل جنوني كل شهوتي
وفي المساء قلت لها ان تاخذ معها مفتاح المنزل غدا لاني ذاهبه للتسوق ولم ااتي قبلها ورايت ملامح الابتسامه على وجهها
وطبعا انا لم اذهب بل اريد ان ارى مذا ستفعل عندما تعرف ان لا احد بالبيت ... وفي الصباح رايتها ملهوفه وفرحه ليس من عادتها وسالتني اذا لم اغير رايي وقلت لها لا تنسي مفتاح المنزل واخذت مفتاحها معها وذهبو كلهم الى المدرسه وبقيت لوحدي افكر ما الذي ستفعله لوحدها ؟ وعند موعد رجوعها قفلت الباب بمفتاحي من الداخل وسحبت المفتاح وذهبت الى المخزن حيث هي لا تشك اني هناك لاننا لم ندخل هناك لان المخزن لزوجي.. ودخلت سحر واقفلت الباب بالمفتاح ولم تخرج المفتاح لكي لا استطيع ان افتح انا من الخارج وطبعا هي تعرف اني خارج البيت... ودخلت كل الغرف لتطمئن ان لا احد بالبيت ورجعت الى غرفتها ورمت الحقيبه وخرجت ومعها شريط فيديو وذهبت الى الصاله وشغلت التلفاز والفيديو واذ به فيلم جنسي وجلست على الكنبه وبدات تشاهد الفيلموبدات تحك كسها بيدها من فوق الملابس
ورايت بنتان يمارسان العاده السريه وبعد قليل جاء رجل وسيم وبدا يمارس الجنس معهم لم اعد احتمل المنظر بنتي سحر تشاهد فلم جنسي وتلعب بكسها
وبعد قليل رايتها رجعت على المشهد الي كان في البنتان يمارسان العاده بطريقه 69 وفهمت انها تحب السحاق
وبعد قليل قامت وشلحت كل ملابسها واكملت فرك زمبورها باصبعها وهي تتاوه وتصدر اهات خفيفه وبدات تعلو اهاتها اه اههاهههه اههه اه اه اه
وعندما رايتها بدات تفرك كسها بيدها بسرعه فهمت انها اقتربت من انتهاء الممارسه وفجاه قلتلها سحححر شو هاااااد شوووو بتعملييييييييي وعملت نفسي غضبه جدا .. اما انا بداخلي كنت هايجه موت وبدي من يطفي ناري حتى لو كانت بنتي سحر..
وهي بدات تبككككي وتقول لي ماما ارجوكييي لم اعيدها ارجوكييي وكانت خائفه جدااا ومرتبكه واخذت ملابسها لتكسي نفسها وقلت لها من اعطاكي هذا الفلم؟ قالت زميلتي بالمدرسه وسالتها زميلتك بتشوف افلام جنسيه كمان؟ قالت اه وهي تبكييييي وانتهزت الفرصه وقلت لها وشو كنتي تعملي بكسك؟ بتلعبي بزمبورك؟ وقلت لها لا تخافي انا بس خايفه عليكي تكوني عورتي حالك ودخلتي اصبعك او شي تاني قالت لا ماما انا بعرف انا بس باصبعي من الخارج وعملت نفسي مش عارفه وقلت لها وين اشوف وقالت لا بستحي ماما خلص قلتلها بدي اتاكد انك لسه بنت يله فريني وباعدت بين رجليها وباصبعها اشرت على زمبورها الاحمر من شده احتكاك اصبعها به وباصبعي اتجهت الى زمبورها وقد كان كسها رطب وبدات احرك اصبعي بشكل دائري حول زمبورها وقلت لها هكذا كنتي تعملي باصبعك؟ قالت اه
وقلت لها وما دخلتي شي هون واصبعي في فتحه كسها وقالت لا وقلت لها شاطره وانا ما راح امنعك تمارسي العاده السريه لان كل بنت بتمارسها بس بشرط ما تدخلي شي لانك بنت وتكوني حذره ... وفجاه قالت انت احسن ام شفتها وهي تتبسم وقبلتني في خدي قلت لها انا بدي شوف كيف بتمارسي يلا اكملي ... قالت ولاكن...
ومسكت يدها ووضعتها على كسها وقلت لها يلا كملي كيف كنتي تعملي وبدات باصابعها تفرك كسها وقالت ماما انتي ما بتمارسي العاده السريه؟
لم اتوقع انها تسالني هذا السؤال ولم اجبها فانا انظر اليها وقد اصبحت هائجه جدااااا
فكررت السؤال وقلت لها كل بنت تحتاج لاشباع جنسي ازا كانت بنت فهي تشبع نفسها عن طريق العاده السريه وان كانت متزوجه فزوجها يشبعها مثل هذا الرجل بالفلم فكان الرجل نائم فوق امراه وينيكها. اما انا فانا محرومه من النيك (اول مره بتكلم مع بنتي بهيك حكي من كثر المحنه ) لان اباكي كثير السفر فلا اجد امامي اشباع جنسي غير اني امارس العاده السريه وفجاه حظنتني بقوه وقبلتني قبله بجانب فمي لم اعد احتمل اكثر.رايتها ترجع الفلم من الاول ورايت بنتان يمارسان مع بعضهما وقالت ماما شوفي كيف ببوسو بعض مده طويله من الفم . فانا فهمت انها تريد ان اقبلها من فمها مثل البنت بالفلم فهي في شده الهيجان وانا اكثر ولاكن كيف سوف ابدا .. احببت ان تبدا هي بذلك . وبعد ثواني وانا اشاهد الفلم رايتها تقترب مني وتقول وهي مكسوفه وخائفه من الرد... ماما شو بعملو لما ببوسو بعض من الفم وشو الاحساس؟ قلتلها احساس حلو كتير. قالت نفسي اجرب الاحساس هادونظرت اليها رايتها اقتربت بفمها نحو فمي وبدات اقبلها وامص شفايفها واخرجت لسانها وانا الحس لها بمحنه وابوسها بقوه واصدر اهات خفيفه مع البوس وفجاه ابعدتها عني وقلت لها يكفي هذا لا يجوز انا بس حبيت افريكي كيف البوس ... لم لعرف ما الذي منعني ان اكمل مع اني كنت كتييييير هايجه وحابه ان اكمل . ورايت الفلم واذ بالبنت تتوقف عن البوس وتنزل للبنت الاخرى وتلحس صدرها وحلماتها وكانها طفل صغير يرضع من صدر امه ... ونظرت رايت سحر تنظر على صدري كنت ارتدي شباح بدون سنتيانه وحلماتي بارزين ومنتصبين اما سحر فكانت امامي عاريه وكنت اشتهي لمس صدرها وهي كانت اكثر جراءه مني فمسكت يدي وقالت ماما انا فاهماكي انتي محرومه ووضعتها على صدرها فكان صدرها ليس صغيرا وليس كبيرا وكان مغري للغايه فاقتربت بصدرها نحو فمي لكي الحس لها حلماتها وبدات بفتح فمي واذ بها تندفع بصدرها نحو فمي وتمسك راسي وتضغطه نحوها وانا احرك بلساني حول حلمتها وهي تتاوه وكسي ينفض ويخرج ماء المحنه واصبح رطب للغايه وتوقفت عن لحس صدرها فانا احتاج لمن يلحس لي صدري ولا يوجد احد غير ابنتي سحر امامي في غايه الهيجان وتتمنى ان تفعل بي كل شي .. قالت ماما احساس كتير حلو كاااااااان بدك تحسي نفس الاحساس ؟ قلتلها اه ورفعت لي الشباح وبدات في مص بزازي وحلماتي اههه اههه لم اعد احتمل اكثرررر فاحتاج الى فرك زمبوري فهو ينفض ويدق فوضعت يدي على كسي من فوق البنطلون فكان ضيق علي فاحتجت ان ادخل يدي داخل البنطلون والعب بزمبوري وما ان بدات افرك زمبوري وانا بدات اتجاوب معها بكل النواحي وبدات الحس لها كسها من زمبورها حتى اسفل ورائحه كسها الصغير هيجتني اكثر واكثر وهي تتاوه وتقول ماما اههه اههه اكملي لا تتوقفي فانا سوف انزل احححح اخخخخ اكملي اههه اه اه اه وبدات ترجف فعرفت انها وصلت الى الاورجازما وماء كسها بدا يخرج وانا الحس كل قطره عسل تخرج من كسها الصغير الشهي!!!!!
انا احلام عمري 37 سنه متزوجه وعندي 4 اولاد
(2بنات و 2اولاد)سمر عمرها 10 وسحر عمرها 15 وعلي عمره 8 ومهند 17..
ادمنت على قرات قصص المحارم يوميا واصبح كل تفكيري هو كيف ومع من امارسها
كانت حياتي مع زوجي حياه جميله بكل انواعها حتى الجنس ومع مرور الوقت اصبح يخفف زوجي اشباعي جنسيا بسبب سفره خارج البلاد لاداره اعماله . احيانا شهر او اكثر وتعودت على ذلك لاني كنت امارس العاده السريه يوميا وانا اقرا قصص المحارم واحببت ذلك ولاكن اصبحت العاده لا تكفيني وكما تعلمون المتزوجه تحتاج لاشباع جنسي ايضا بين الحين والاخر.
بدا تفكيري كله باولادي في يوم كنت احمم علي لم اعد احتمل وانا انظر لزبه الصغير والعب به ومارست العاده السريه امامه وطبعا هو لا يدري ما الذي افعله انا. كنت اتمنى اي زب يشبعني شهوتي حتى لو كان زب حصان او كلب كنت ادخلته بكسي لاشباع نار شهوتي. ومرت الايام ورايت كم مره ابنتي سحر تمارس العاده السريه وانا ابص عليها من خرم الباب بعد رجوعها من المدرسه فهي ترجع دائما اول وحده فتدخل غرفتها تقفل الباب بالمفتاح فانا اردت ان اعرف ما الذي تفعله داخل الغرفه فرايتها مسرعه ترمي الحقيبه عالارض وتلجا لطرف السرير وتضع نفسها بالطرف على بطبها مما يادي الى احتكاك كسها بطرف السرير او تنام على السرير على بطنها وتضع الوساده تحت كسها وتحتك بها.
كنت ابص عليها كل يوم واعرف معاد رجوعها من المدرسه ولم اعرف كيف اني كنت اعد الدقائق لرجوعها لكي اشاهدها وهي تقوم باشباع نفسها وعطشها الجنسي في كل يوم تمارس العاده السريه... وفي يوم بعد رجوعها دخلت الغرفه ومباشرتا وكأنها وهي بالمدرسه تتمنى ان ينتهي اليوم الدراسي لكي ترجع البيت وتمارس العاده. رايتها بدات تمارس وبعد دقائق رايتها تزيد من سرعه احتكاكها بطرف السرير وبهذا عرفت انها اقتربت من الانتهاء وقبل ان تنهي طرقت الباب وقامت مسرعه تقول من؟
قلت انا امك افتحي . قالت لحظه فرايتها حاولت ان تكمل ولاكن طرقت كمان مره الباب . وفتحت الباب وقالت كنت بدي اغير هدومي وقلت لها اني ابحث عن شي .. وطبعا كانت تتمنى ان اخرج لكي تكمل العاده وتصل الى اللذه الرئيسيه التي لا توصف بشي احساس تحبه كل بنت وهي تمارس العاده .. وطبعا انا اعرف ما معنى ان تكون البنت تمارس ولم تصل الى النهايه . يكون زمبورها يدق كدقات القلب ويحتااج الى ان يصل الى اشباع
وخرجت وقفلت الباب وذهبت مسرعه باتجاه السرير وبدات تكمل ممارستها بشكل جنوني الى ان وصلت الى الاورجازما وهنا انا ايضا نزلت بشكل جنوني كل شهوتي
وفي المساء قلت لها ان تاخذ معها مفتاح المنزل غدا لاني ذاهبه للتسوق ولم ااتي قبلها ورايت ملامح الابتسامه على وجهها
وطبعا انا لم اذهب بل اريد ان ارى مذا ستفعل عندما تعرف ان لا احد بالبيت ... وفي الصباح رايتها ملهوفه وفرحه ليس من عادتها وسالتني اذا لم اغير رايي وقلت لها لا تنسي مفتاح المنزل واخذت مفتاحها معها وذهبو كلهم الى المدرسه وبقيت لوحدي افكر ما الذي ستفعله لوحدها ؟ وعند موعد رجوعها قفلت الباب بمفتاحي من الداخل وسحبت المفتاح وذهبت الى المخزن حيث هي لا تشك اني هناك لاننا لم ندخل هناك لان المخزن لزوجي.. ودخلت سحر واقفلت الباب بالمفتاح ولم تخرج المفتاح لكي لا استطيع ان افتح انا من الخارج وطبعا هي تعرف اني خارج البيت... ودخلت كل الغرف لتطمئن ان لا احد بالبيت ورجعت الى غرفتها ورمت الحقيبه وخرجت ومعها شريط فيديو وذهبت الى الصاله وشغلت التلفاز والفيديو واذ به فيلم جنسي وجلست على الكنبه وبدات تشاهد الفيلموبدات تحك كسها بيدها من فوق الملابس
ورايت بنتان يمارسان العاده السريه وبعد قليل جاء رجل وسيم وبدا يمارس الجنس معهم لم اعد احتمل المنظر بنتي سحر تشاهد فلم جنسي وتلعب بكسها
وبعد قليل رايتها رجعت على المشهد الي كان في البنتان يمارسان العاده بطريقه 69 وفهمت انها تحب السحاق
وبعد قليل قامت وشلحت كل ملابسها واكملت فرك زمبورها باصبعها وهي تتاوه وتصدر اهات خفيفه وبدات تعلو اهاتها اه اههاهههه اههه اه اه اه
وعندما رايتها بدات تفرك كسها بيدها بسرعه فهمت انها اقتربت من انتهاء الممارسه وفجاه قلتلها سحححر شو هاااااد شوووو بتعملييييييييي وعملت نفسي غضبه جدا .. اما انا بداخلي كنت هايجه موت وبدي من يطفي ناري حتى لو كانت بنتي سحر..
وهي بدات تبككككي وتقول لي ماما ارجوكييي لم اعيدها ارجوكييي وكانت خائفه جدااا ومرتبكه واخذت ملابسها لتكسي نفسها وقلت لها من اعطاكي هذا الفلم؟ قالت زميلتي بالمدرسه وسالتها زميلتك بتشوف افلام جنسيه كمان؟ قالت اه وهي تبكييييي وانتهزت الفرصه وقلت لها وشو كنتي تعملي بكسك؟ بتلعبي بزمبورك؟ وقلت لها لا تخافي انا بس خايفه عليكي تكوني عورتي حالك ودخلتي اصبعك او شي تاني قالت لا ماما انا بعرف انا بس باصبعي من الخارج وعملت نفسي مش عارفه وقلت لها وين اشوف وقالت لا بستحي ماما خلص قلتلها بدي اتاكد انك لسه بنت يله فريني وباعدت بين رجليها وباصبعها اشرت على زمبورها الاحمر من شده احتكاك اصبعها به وباصبعي اتجهت الى زمبورها وقد كان كسها رطب وبدات احرك اصبعي بشكل دائري حول زمبورها وقلت لها هكذا كنتي تعملي باصبعك؟ قالت اه
وقلت لها وما دخلتي شي هون واصبعي في فتحه كسها وقالت لا وقلت لها شاطره وانا ما راح امنعك تمارسي العاده السريه لان كل بنت بتمارسها بس بشرط ما تدخلي شي لانك بنت وتكوني حذره ... وفجاه قالت انت احسن ام شفتها وهي تتبسم وقبلتني في خدي قلت لها انا بدي شوف كيف بتمارسي يلا اكملي ... قالت ولاكن...
ومسكت يدها ووضعتها على كسها وقلت لها يلا كملي كيف كنتي تعملي وبدات باصابعها تفرك كسها وقالت ماما انتي ما بتمارسي العاده السريه؟
لم اتوقع انها تسالني هذا السؤال ولم اجبها فانا انظر اليها وقد اصبحت هائجه جدااااا
فكررت السؤال وقلت لها كل بنت تحتاج لاشباع جنسي ازا كانت بنت فهي تشبع نفسها عن طريق العاده السريه وان كانت متزوجه فزوجها يشبعها مثل هذا الرجل بالفلم فكان الرجل نائم فوق امراه وينيكها. اما انا فانا محرومه من النيك (اول مره بتكلم مع بنتي بهيك حكي من كثر المحنه ) لان اباكي كثير السفر فلا اجد امامي اشباع جنسي غير اني امارس العاده السريه وفجاه حظنتني بقوه وقبلتني قبله بجانب فمي لم اعد احتمل اكثر.رايتها ترجع الفلم من الاول ورايت بنتان يمارسان مع بعضهما وقالت ماما شوفي كيف ببوسو بعض مده طويله من الفم . فانا فهمت انها تريد ان اقبلها من فمها مثل البنت بالفلم فهي في شده الهيجان وانا اكثر ولاكن كيف سوف ابدا .. احببت ان تبدا هي بذلك . وبعد ثواني وانا اشاهد الفلم رايتها تقترب مني وتقول وهي مكسوفه وخائفه من الرد... ماما شو بعملو لما ببوسو بعض من الفم وشو الاحساس؟ قلتلها احساس حلو كتير. قالت نفسي اجرب الاحساس هادونظرت اليها رايتها اقتربت بفمها نحو فمي وبدات اقبلها وامص شفايفها واخرجت لسانها وانا الحس لها بمحنه وابوسها بقوه واصدر اهات خفيفه مع البوس وفجاه ابعدتها عني وقلت لها يكفي هذا لا يجوز انا بس حبيت افريكي كيف البوس ... لم لعرف ما الذي منعني ان اكمل مع اني كنت كتييييير هايجه وحابه ان اكمل . ورايت الفلم واذ بالبنت تتوقف عن البوس وتنزل للبنت الاخرى وتلحس صدرها وحلماتها وكانها طفل صغير يرضع من صدر امه ... ونظرت رايت سحر تنظر على صدري كنت ارتدي شباح بدون سنتيانه وحلماتي بارزين ومنتصبين اما سحر فكانت امامي عاريه وكنت اشتهي لمس صدرها وهي كانت اكثر جراءه مني فمسكت يدي وقالت ماما انا فاهماكي انتي محرومه ووضعتها على صدرها فكان صدرها ليس صغيرا وليس كبيرا وكان مغري للغايه فاقتربت بصدرها نحو فمي لكي الحس لها حلماتها وبدات بفتح فمي واذ بها تندفع بصدرها نحو فمي وتمسك راسي وتضغطه نحوها وانا احرك بلساني حول حلمتها وهي تتاوه وكسي ينفض ويخرج ماء المحنه واصبح رطب للغايه وتوقفت عن لحس صدرها فانا احتاج لمن يلحس لي صدري ولا يوجد احد غير ابنتي سحر امامي في غايه الهيجان وتتمنى ان تفعل بي كل شي .. قالت ماما احساس كتير حلو كاااااااان بدك تحسي نفس الاحساس ؟ قلتلها اه ورفعت لي الشباح وبدات في مص بزازي وحلماتي اههه اههه لم اعد احتمل اكثرررر فاحتاج الى فرك زمبوري فهو ينفض ويدق فوضعت يدي على كسي من فوق البنطلون فكان ضيق علي فاحتجت ان ادخل يدي داخل البنطلون والعب بزمبوري وما ان بدات افرك زمبوري وانا بدات اتجاوب معها بكل النواحي وبدات الحس لها كسها من زمبورها حتى اسفل ورائحه كسها الصغير هيجتني اكثر واكثر وهي تتاوه وتقول ماما اههه اههه اكملي لا تتوقفي فانا سوف انزل احححح اخخخخ اكملي اههه اه اه اه وبدات ترجف فعرفت انها وصلت الى الاورجازما وماء كسها بدا يخرج وانا الحس كل قطره عسل تخرج من كسها الصغير الشهي!!!!!