مرحبآ بك في منتديات نسوانجي

قم بتسجيل عضويتك الان وتمتع بمشاهده المحتوي علي المنتدي بدون اي اعلانات مزعجه والتواصل مع الاعضاء والعديد من المميزات .

التسجيل الآن!

neswangy

مدير
طاقم الإدارة
مدير
ناشر محتوي
إنضم
25 مايو 2023
المشاركات
11,014
نقاط نسوانجي
33,787
اردت ان انيكه فجعلني خادم له (قصة سادية)

هذه قصتي عندما انتكت لاول مرة في حياتي قبل سنة ونصف
في البداية وقبل حكايتي مع صديقي عمار كنت ابحث عن الشواذ الذين هم من نفس عمري وكنت احاول ان اتقرب منهم لما كان لي من رغبة في الجماع معهم وخاصة اني كنت اعشق الورعين
وفي سنة دراسية جديدة جاء طالب جديد لمدرستي وكان من اجمل ما رات عيني من الورعان لدرجة انني قررت من الوهلة الاولى ان اتقرب منه لربما استطيع ان افضل قريب منه ومن جماله وجمال مؤخرته
وفعلا تقربت منه ويوم بعد يوم اصبحنا اصدقاء بل من اعز الاصدقاء واستمرت صداقنا سنة كاملة بشكل طبيعي وعادي وفي السنة التالية قررت المدرسة عمل رحلة الي منتجع سياحي في الاردن وفي ذلك الوقت قررنا انا وصديقي عمار
انا نذهب لهذه الرحلة مع المدرسة وفعلا ذهبنا للرحلة وعندما وصلنا الفندق كان توزيع الغرف شخصين في كل غرفة فكنت انا وعمار بنفس الغرفة
فكنا انا وهو نشلح امام بعضنا بدون خجل وهنا رايت اجمل طيز في حياتي نعم بدون مبالغة طيز صديقي عمار من اجمل المؤخرات التي رايتها بل انها تنافس مؤخرات افلام السكس للشواذ
وهنا قررت انني لابد ان انيك عمار مهما كان الثمن فتفاجت بامر ما وهو انني عندما كنت اشلح ملابسي كان عمار يحدق لمؤخرتي بكل تمعن وشهوة فاستغربت ولكنني قررت ان اغريه فيها طالما انها تعجبه ولعلني استطيع ان اجعله
ينيكني ومن ثم انيكه انا فنظرت ****** وقلت له على ماذا تنظر فقال لي اقترب فاقتربت منه فضربني بقوة على طيزي بشكل مزاح فسئله بمزاح ايضا (شو رايك بطيزي تفنع صح ) فاجابني اه كثير
واسمحو لي ان اكمل بالعامية
وقال اه كثير وبلش يحسس عليها وانا مستغرب فقلتلو الك مصلحة تنيك قلي ياريت قلتلو بس عشرط قلي شو قلتلو اني انا كمان انيكك وافق بس بشرط انو كل واحد لما يكون دوره بعمل الي بدو اياه والثاني بنفذ بدون اي اعتراض
فوافقت وكان دوره الاول فقلي اشلح كل ملابسك فشلحت وفجاة مسك راسي وحطو على زبو وكان زبو نايم وقلي مص وانا ما عرفت شو بدي امص لانو زبو نايم فبديت الحس كانو كس وشوي شوي بلش زبو يقوم واول ما قام انا صرت امصو بجنون
وضليت امص وبعدها وقفني ومسكني مش شعري وحط راسي عرجلو وانا من دون ما افكر بلشت الحس رجلو زي الكلب ولحالي نقلت عرجلو الثانية ولحستها ومصمصت اصابعو ووقتها قلي وقف وقلي وقعدني عركبو وطيزي لفوق وبلش يضرب بطيزي
وضل يضرب لحد ما صارت طيزي حمرا زي البندورة من كثر الضرب ومرة وحدة وقف وحط اصبعو بثمي وقلي مص وانا مصيت كل اصابع ايدو وبلش يحط اصبع اصبع بطيزي وانا هون انمحنت بشكل غريب وصار نفسي يحط زبو بدل اصابعو
وهو كل هاد ولسة ما ناكني وبعدها قام انا فكرت حينيكني راح قاعد بطيزو عوجهي وهون كانت اسعد لحظات حياتي وبلشت الحس والحس بطيزو ومن كثر محنتي صرت اقلو طلع شوية خرا وهو رد علي وكل ما يطلع الحس وبعدها قعد وطول ورحت
لاختنق من طيزو فقام وحط زبو كلو بثمي وبلش ينيك بثمي كانو طيز وهو ينيك بثمي وانا امص امص وفجاة راح حاملني ومسك طيزي وبلش ينيك ويدخل زبو ويطلع يدخل ويطلع وانا احس بمتعة مش طبيعية ولما اجا ظهرو راح جايب زبو
عوجهي وانا لا اراديا لقيت حالي بحط زبو جوا تمي وكب جواه وبعدها رماني عالارض زي الكلب وحط رجلو عوجهي وقلي باستهزاء لسة حاب تنيكني انا ما جاوبتو وبس صرت ابوس رجليه ومن وقتها وانا خادم لالو وكل ما بحب ينيكني
بروحلو بدون اي اعتراض وبكون بقمة السعادة انو حينيكني
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

أعلى